رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها السوبر الأفريقي|5 مباريات لاتنسى للزمالك تحت قيادة كارتيرون

نشر
مستقبل وطن نيوز

رحل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، عن الفريق الأبيض بعد سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، وتأزم موقف الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال السطور التالية نستعرض مواجهات لكارتيرون مع الزمالك لا تنسى على مدار الولايتين الأولى والثانية.

السوبر الأفريقي
تعد مواجهة السوبر الأفريقي أمام الترجي، واحدة من أجمل مباريات الزمالك تحت قيادة كارتيرون، بعدما نجح الأبيض في تحقيق الانتصار الكبير على بطل دوري أبطال أفريقيا وقتها في 2020 وفاز الأبيض بنتيجة 3-1 ليقتنص لقب السوبر الأفريقي الرابع في تاريخه.

السوبر المصري
وبعد أقل من أسبوع واحد، يوم 20 فبراير، حقق الزمالك لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في العاصمة الإماراتية أبوظبي لتكون البطولة الثانية التي يحققها كارتيرون مع الزمالك خلال ولايته الأولي.

قمة الدوري

وفي نفس العام حقق الزمالك فوزا غاليا على الأهلي بنتيجة ٣-١ قبل أن يخسر الزمالك لقب الدوري وقتها، ويرحل كارتيرون إلى التعاون السعودي، لينهي ولايته الأولى مع الزمالك.

مباراة التتويج بالدوري المصري

وفي الموسم الماضي توج الزمالك تحت قيادة كارتيرون، بلقب الدوري، بعد الفوز على الإنتاج الحربي 2-0 واستعاد اللقب بعد غياب دام 6 سنوات متتالية.

خماسية الأهلي

في مباراة صادمة حقق الأهلي فوزا تاريخيا على الزمالك تحت قيادة كارتيرون بنتيجة ٥-٣ وظهر الأبيض بمستوى متواضع للغاية لتثير شكوك الجماهير بشأن قدرة كارتيرون على قيادة الزمالك في المواجهات الكبرى.

عاجل