رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم «The Batman» يتصدر التريند ويعرض في مصر الخميس المقبل

نشر
فيلم  The Batman
فيلم  The Batman

تصدر اسم الجزء الجديد من فيلم  The Batman ، أحد أفلام سلسلة الرجل الوطواط، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إقامة العرض الأول له في مدينة هوليوود وسط حضور أبطالهن وحصوله على إشادة من نقاده بمستوى الفيلم الفني، وسط متابعة كبيرة من متابعى والمهتمين بالفيلم؛ بالإضافة للمعجبين بنجم هوليوود روبرت باتينسون، والذى يجسد شخصية باتمان.

كورونا يعطل The Batman

وأكد مخرج الجزء الجديد من فيلم The Batman، تأجيل عرض الفيلم مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وتعرض عدد من العاملين بالفيلم للإصابة بفيروس كورونا المستجد، من بينهم بطل الفيلم "النجم الإنجليزى روبرت باتينسون، والذى يجسد ولأول مرة دور باتمان بعد إجراء المخرج عدة تجارب ليقع اختياره على النجم الإنجليزى.

موعد عرض فيلم The Batman في مصر

وأعلن مات ريفز، مخرج الجزء الجديد من فيلم The Batman الموعد النهائي لعرض الفيلم في الرابع من مارس الجارى في أمريكا وإنجلترا، على أن يعرض بمصر فى الثالث من مارس الجارى في الوقت الذى استعدت فيه دور العرض لفتح باب الحجز للتذاكر الإلكترونية، والتي من المتوقع أن تبلغ إيرادات الفيلم نهاية الأسبوع الأول لعرضه ما يزيد عن 80 مليون دولار.

ويشهد فيلم باتمان ، في جزئه الجديد، ظهور شخصية باتمان ببطولة مطلقة، منذ عرض فيلم The Dark Knight Rises في عام 2012.

فيلم The Batman

قصة فيلم The Batman

وتدور أحداث فيلم The Batman ، في إطار زمنى مدته، ساعتين و55 دقيقة، حول ارتكاب ريدلر "رجل الألغاز" ويجسد شخصيته "بول دانو" عدة جرائم قتل للشخصيات السياسية المهمة في منطقة "جوثام سيتى"، ويشهد كل مكان جريمة، لغزا يشير إلى ضحيته القادمة والفساد الذى تمثله في المدينة، ليبدأ باتمان مطاردته ويضع ريدلر أمامه عددا من الإشارات التي تدل على تورط أسرة بروس وين نفسه في الفساد.

وحقق التريلر الدعائى لمشاهدة فيلم The Batman الجزء الجديد، منذ طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أكتوبر من العام الماضى حوالى 43 مليون دولار.

 مات ريفز خلال ملتقى DC FanDome الترفيهى، الذى أقيم السبت الماضى، أن قصة فيلم The Batman ، لن تكون قصة أصلية لكنها تبدأ في العام الثانى لظهور باتمان، بالإضافة للعديد من الشخصيات الشهيرة من بينها، "كاتوومان، ريدلر، والبطريق كولين فاريل" وهؤلاء جميعا لا يزالون في المراحل الأول من تطورهما لاستكشاف الفساد بقلب القصة.

فيلم The Batman

ويبدأ باتمان فى الكشف عن قصة أكبر من الفساد داخل المدينة، وكيف يمكن الارتباط مرة أخرى بعائلة واين الثرية والقوية في نفس التوقيت.

وطرحت استديوهات وارنر بروس الترفيهية، الإعلان التشويقى، لفيلم الأكشن والجريمة The Batman ، للنجم الإنجليزى روبرت باتينسون، والذى يركز في إعلانه التشويقى على شخصية ريدلر "بول دانو" والذى يتسبب في سلسلة من المضايقات المميتة لباتمان والمفوض "جوردون "جيفرى رايت"، ويكشف الإعلان التشويقى للفيلم عن شخصية كاتو ومان "زوى كرافيتز" والذى يقدم المظهر الكامل لباتينسون بزى " Batsuit" وسيارة الـ Batmobile والتي تؤكد على نهج باتمان الوحشى لمحاربة الجريمة.

وخصص محرك البحث الشهير "جوجل" نوعا من أنواع الترويج لفيلم باتمان من خلال طرح مصطلحات متعلقة بفيلم باتمان، من خلال البحث عن Gotham City، Bat-Signal، Bruce Wayne، يظهر رمز بات مان باللون الأصفر المتحرك، وبالضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة وتتحرك إشارة باتمان الشهيرة عبر الشاشة.

فيلم The Batman

وطرحت صفحة فيلم باتمان  عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو قصير يوضح البحث والعلامة التي تظهر على الشاشة، كمحاولة للتوضيح والشرح لمتابعى الفيلم ورواد مواقع التواصل الاجتماعى عن خاصية وشعار باتمان بنتائج البحث.

ويضم فيلم  The Batman ، كوكبة من النجوم من بينهم، "روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون وبيتر سارسجارد، والعمل من إخراج مات ريفز.

ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max فى أبريل المقبل، بعد طرحه سينمائياً في الثالث من مارس الجارى بمصر والرابع من مارس الجارى بالخارج.

فيلم The Batman

وشارك نيمار نجم كرة القدم البرازيلية وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسبوع الماضى، حضور العرض الخاص والأول لــ فيلم The Batman بحضور أبطاله روبرت باتينسون وزى كرافيتز، والذى أقيم فى باريس.

وجاءت دعوة نيمار ، من قبل الممثل البريطاني، روبرت باتينسون، يوم 5 فبراير، متمنياً له عيد ميلاد سعيد لأحد أكبر محبى باتمان ودعوته لحضور العرض الخاص للفيلم.

واشتهر نيمار لاعب باريس سان جيرمان، بحبه الشديد للبطل الخارق باتمان، خاصة وأنه يمتلك وشماً خاصاً به على ظهره ويتباهى به من قبل بقصة شعره.

مشاركة باتمان نجم كرة القدم البرازيلية عرض فيلم باتمان

ونشر نيمار، عدة صور له بمشاركة أبطال وصناع الفيلم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، حيث دخل نيمار العرض الخاص للفيلم، والتقط الصور مع بروس وأين أو ما يعرف باسم باتمان الشاب "روبرت باتينسون"، كاتو ومان وزوى كرافيتز".

مشاركة باتمان نجم كرة القدم البرازيلية عرض فيلم باتمان

 وشارك نيمار أبطال الفيلم من خلال الظهور على السجادة الحمراء، والتقاط الصور، وسط حالة من السعادة والاندماج بالإضافة لحرص نيمار على تجرية سيارة باتمان الخاصة.

مشاركة باتمان نجم كرة القدم البرازيلية عرض فيلم باتمان
عاجل