رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عشيقة والده وزوجها وراء الواقعة».. تفاصيل اختطاف طفل وطلب فدية من والده

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس سيدة وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بخطف طفل وطلب فدية من والده مقابل إطلاق سراحه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل اختطاف طفل وطلب فدية من والده مقابل إعادته مرة أخرى، وتبين أن والد الطفل المختطف يرتبط بعلاقة غير شرعية مع إحدى السيدات وأنها خططت لارتكاب الحادث بالاشتراك زوجها.

وأوضحت التحقيقات أن خلافات بين والد الطفل المختطف وعشيقته دفعتها لارتكاب الواقعة، وبعد تضييق الخناق عليها وزوجها قاما بترك الطفل قبل الحصول على مبلغ الفدية.

وكشفت التحقيقات أن بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من أحد الأشخاص يفيد باختطاف ابنه.

وأفاد مقدم البلاغ أنه يتهم فتاة يرتبط معها بعلاقة عاطفية وبينهما خلافات في الفترة الأخيرة، وتلقيه اتصالا منها تطلب منه دفع مبلغ 30 ألف جنيه لترك الطفل، وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تضييق الخناق على المتهمين قاما بترك الطفل وعاد لوالده، وبتتبع خط سير الجناة أمكن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الرئيسية بوجود علاقة عاطفية مع والد الطفل بسبب خلافات بينهما وقامت بالاستعانة بزوجها على خطف الطفل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عاجل