رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد رحيله بالتراضي.. كشف حساب كارتيرون مع الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

فسخ نادي الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بالتراضي، بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء تحت قيادته سواء في مسابقة الدوري العام أو دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الزمالك مؤخراً من الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف لتتعقد حسابات تأهل أبناء ميت عقبة إلى الدور ربع النهائي.

أرقام كارتيرون مع الزمالك
وبدأ الفرنسي كارتيرون عمله مع الزمالك في فترة ولايته الأولى من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر 2020 ورحل بعدها نحو نادي التعاون السعودي.


وخلال الولاية الأولى، خاض كارتيرون مع الزمالك 31 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3 مباريات وحقق بطولتي كأس السوبر الأفريقي على حسبا الترجي التونسي وكأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

ثم عاد المدرب الفرنسي صاحب الـ51 عام، من جديد للقلعة البيضاء بعد رحلة قصيرة في الدوري السعودي مع نادي التعاون.

عودة كارتيرون في ولايته الثانية مع الزمالك، كانت في 12 مارس 2021 وخاض منذ ذلك الحين 40 مباراة، فاز في 28 وتعادل في8 وخسر 5 مباريات وحقق لقب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل بالجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز، ويلعب الزمالك مع الوداد المغربي في القاهرة في الجولة الرابعة بدوري الابطال الافريقى .

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث للمجموعة برصيد نقطتين من تعادل مع بترو أتليتكو وساجرادا وهزيمة أمام الوداد ، ويتصدر بترو أتليتكو المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي الوداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

عاجل