رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يلتقي الاتحاد والزمالك أمام بتروجت.. مواجهات قوية في دوري الطائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد مباريات اليوم الاثنين، مواجهات قوية في الجولة الثانية بمنافسات المرحلة النهائية من دوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022.

ومن المقرر أن تقام أول 3 جولات على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بينما تقام الجولتان الرابعة والخامسة فى صالة برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام آخر جولتين في صالة القناة بالإسماعيلية.

وتشهد الجولة الثانية المحدد لها اليوم الاثنين في النهائيات مواجهات بني كلا من، الأهلي مع الإتحاد السكندرى وسموحة مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع الطيران والزمالك مع بتروجت

كان الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك التقى مع نظيرة هليوبوليس في السادسة مساء أمس الأحد، على صالة حسن مصطفى، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور النهائي للدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم للمنافسة بقوة على صدارة جدول الدور النهائي للدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك تأهل لتلك المرحلة بعد تصدره المجموعة الثانية للدور التمهيدي متفوقا على فرق: “سموحة والاتحاد وإيسترن كومباني والطيران والترسانة”.

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدرب أحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إدارياً.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق رجال طائرة الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وعقد محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي، محاضرة للاعبين خلال المران الختامي، أكد خلالها على العديد من الجوانب الفنية استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني في المنافسة على لقب الدوري

عاجل