رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

موسيماني يجتمع مع اللاعبين

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

أيمن أشرف يبدأ الجري حول الملعب

بدأ أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

أيمن أشرف

 تدريبات استشفائية للاعبين المشاركين في مباراة صن داونز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين  لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، اكتفوا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

تدريبات بدنية للاعبين

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أدوا تدريبات بدنية مكثفة مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 
وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران. 
فيما اكتفى اللاعبون الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس  في دوري أبطال إفريقيا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي تجنبا للإجهاد. 
واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك دون الحصول على راحة بعد مواجهة صن داونز أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

محمد شرف مديرًا فنيًا لشباب الأهلي 

أعلن خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تولى محمد شرف مهمة المدير الفني لفريق الشباب مواليد ٢٠٠١. 
عمل شرف من قبل مديرًا فنيًا لفريق أهلي ٢٠٠١، وفاز معه ببطولة الجمهورية، وعمل كذلك مديرًا فنيًا لأهلي ٢٠٠٣، ثم رحل لتولي مهمة المدرب العام للفريق الأول بنادي الإنتاج الحربي، قبل أن يعود مجددًا لقطاع الناشئين بالأهلي. 
ومن المقرر أن يبدأ محمد شرف مهمته مع أهلي ٢٠٠١ اليوم الأحد، حيث يقود تدريبات الفريق استعدادًا لمباراته المقبلة في دوري الجمهورية للشباب أمام المقاولون العرب، والمقرر لها السبت المقبل.

عاجل