رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلة حزينة علي جماهير الأهلي والزمالك.. قطبي مصر يخسرا في أبطال إفريقيا

نشر
مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز

يعيش جماهير ناديا الأهلي والزمالك، ليلة حزينة بعد الخسارتين اللتين تعرض لهما قطبي الكرة المصرية، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليصعبا مهمتهما في التأهل إلى المرحلة المقبلة، بالتحديد الزمالك الذي تأزم موقفه للغاية.

الأهلي خسر من صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون مقابل، على أرضه ووسط جماهيره بإستاد القاهرة، مساء اليوم السبت، في الوقت الذي تلقى فيه الزمالك خارج أرضه هزيمة قاسية من الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

خسارة الأهلي والزمالك، سببت ألمًا وحزنًا كبيرًا لدى جماهير قطبي الكرة المصرية، لا سيما وأنه لم ينجح أي منهما في إنصاف جماهيره حتى الآن في البطولة، حيث خسر الأهلي بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الهلال السوداني، بينما تلقى الزمالك هزيمة بعد تعادلين متتاليين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا بطلي أنجولا.

ترتيب الأهلي والزمالك بعد خسارتهما

الهزيمة التي تلقاها الأهلي جمدت رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى، بينما أصبح رصيد صن داونز 7 نقاط في صدارة المجموعة يليه المريخ السوداني بـ4 نقاط، بينما الهلال السوداني يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وعلى الجانب الآخر رصيد الزمالك تجمد عند نقطتين في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، بينما ارتفع رصيد الوداد المغربي إلى 6 نقاط في وصافة ترتيب مجموعته خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما ساجرادا الأنجولي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

المباريات المتبقية لـ الأهلي والزمالك

ويتبقى لـ الأهلي 4 مباريات منهم واحدة مؤجلة، في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي أمام المريخ السوداني بالجولة المقبلة بالقاهرة، ثم يسافر إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز، قبل أن يعود لمواجهة الهلال السوداني في القاهرة، ويختتم منافساته بمواجهة المريخ السوداني في القاهرة أيضًا.

الزمالك أصبح يتبقى له 3 مباريات، إذ يلتقي مع الوداد البيضاوي المغربي، في الجولة المقبلة بالقاهرة، ثم يلتقي مع بترو أتلتيكو الأنجولي على ملعب الأخير، قبل أن يعود إلى القاهرة لملاقاة ساجرادا الأنجولي، في ختام مشواره بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عاجل