رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تريزيجيه يكتشف نفسه في الدوري التركي.. سجل هدفًا في خسارة فريقه

نشر
محمود تريزيجيه لاعب
محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي

شارك محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وباشاك شهير، في الخسارة التي تلقاها فريقه أمام فاتح كاراجومروك، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

سجل محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني المعار لصفوف الفريق من أستون فيلا الإنجليزي، هدف التقدم لباشاك شهير، في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بينما تعادل فابيو بوريني في الدقيقة 39، وسجل أحمد موسى هدف الفوز في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وغاب تريزيجيه، عن المباراة الماضية أمام قونيا سبور، والتي حقق فيها فريقه الفوز بهدفين مقابل هدف، لعدم أحقيته في المشاركة، وفقًا للوائح الاتحاد التركي، لا سيما وأن المباراة مؤجلة من الأسبوع 21 أي قبل انضمامه.

تريزيجيه يكتشف نفسه في الدوري التركي

وتألق تريزيجيه، في المباراة الثانية له مع الفريق أمام ريزا سبور، حيث نجح في تسجيل هدفين، ليحصل على راحة لخروجه من قائمة مباراة الفريق لأول مرة في المباراة الماضية، منذ انضمامه بعدما شارك في مباراتين مع باشاك شهير منذ توقيعه في 8 فبراير الجارى.

ويتواجد فريق باشاك شهير، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، ويقع فاتح كاراجومروك في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، بينما يتصدر طرابزون سبور جدول ترتيب الدوري التركي لهذا الموسم برصيد 63 نقطة.

عاجل