رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|الأهلي يستضيف صن داونز.. والزمالك في مهمة صعبة أمام الوداد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع"مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة، بعدما شهدت الساعات الماضية عدة أحداث مهمة. 

الأهلي

الأهلي يستضيف صن داونز 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي على استاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط؛ من أجل مواصلة التقدم في المجموعة ثم الصعود للأدوار النهائية والحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حققه الأهلي في النسختين الأخيرتين للبطولة القارية وتوّج به 10 مرات في تاريخه.

الزمالك

الزمالك في مهمة صعبة أمام الوداد المغربي


الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على فريق الوداد المغربي باستاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في حين يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

الإسماعيلي

تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادا للمقاصة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مران صباحي شاق وذلك في إطار الاستعداد لمباراة مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الكلية الحربية لحساب الجولة الحادية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

المران تم خلاله تقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولي تحت قيادة حمد إبراهيم المدير الفني والثانية تحت قيادة عطيه السيد وأحمد سمير فرج عضوا الجهاز الفني المعاون، واشتمل على عدة جوانب خططية بجانب تدريبات بدنية شاقة.

وحرص حمد إبراهيم المدير الفني علي منح اللاعبين تعليمات خاصة حول سرعة التسليم والتسلم وإنهاء الهجمات بشكل صحيح.

وعلى هامش المران أدي البوليفي كارميلو ألجاراناز مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري وأوتوهو

عقد منذ قليل بقاعة كبار الزوار باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشرة، والتي تجمع المصري ونظيره فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء غدٍ الأحد باستاد الشهداء بكينشاسا.


وخلال الاجتماع، الذى ترأسه مراقب المباراة الرواندي، "مايكل جاسينجوا" بحضور  المنسق العام الجابوني "ديديه حمزة"، والمنسق الإعلامي الكونغولي، "ايمانويل كابا"، والمنسق الطبي الكونغولي، "أوجست ندوكي" والمنسق الأمني الايفواري ، "أتي كلود"، تم الاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء ، وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق أوتوهو الطاقم الأزرق الكامل، وسيرتدي حارسه القميص  البرتقالي.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والصفاقسي

أقيم اليوم، الاجتماع الفني، لمباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي والمحدد لها السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث طلب من الفريقين الوصول قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف على أقل تقدير، بحيث يتحرك كل منهما قبل ساعتين وعند الرابعة تحديدا، مع تسليم التشكيلات بمجرد الوصول للملعب.

وجرى كذلك الاتفاق على ملابس الفريقين، بحيث يرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، ويرتدي الفريق الضيف الصفاقسي التونسي، الأبيض في الأسود، ويرتدي حارس مرماه الأخضر الكامل.

تم التنبيه تماما على كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، مع ارتداء الماسكات الطبية في جميع الأماكن باستثناء اللاعبين على أرض الملعب مع العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي في مختلف الأماكن.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.


سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة الصفاقسي

جاءت المسحة التي خضع لها جميع أفراد نادي بيراميدز من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي، سلبية تماما من فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة الصفاقسي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل الصفاقسي التونسي ضيفا على نظيره نادي بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويتواجد بيراميدز في صدارة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ٦ نقاط بعد فوزين متتاليين على حساب الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي.

 

عاجل