رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص أولى حلقات مرحلة المفتاح الذهبي لبرنامج الدوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اشتعلت المنافسة أمس الجمعة في الحلقة الجديدة التي عرضت لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج" الدوم" بالتزامن مع بدء مرحلة " المفتاح الذهبي " بأعضاء لجنة تحكيم مكونة من النجمة ليلى علوي ، المخرج تامر محسن والموسيقار نادر عباسي.

وكانت فئة الغناء انطلقت الى المرحلة الثانية للبرنامج من خلال تقديم أغنية " جانا الهوا" في اداء جماعي حيث شارك في الغناء أربعة متسابقين.

وتمكنت أسماء الجمل من ابهار لجنة التحكيم بادائها الصوتي المميز وأبدت ليلى علوى اعجابها بها قائلة :"اسم الله صوتك كان أحسن من خوفك " كما أكد نادر عباسي ان اختياراها لأغنية كان صعب للغاية ولكنها تفوقت على نفسها.

وتأهل للمرحلة النهائية نادين خالد وهند حسام  وعبدالرحمن عيسى في فئة التمثيل للاستكمال في البرنامج ،اما في فئة الغناء يمنى حسن و أميرة الشاذلى وأسماء الجمل.

برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم وكلا من لميس الحديدي وچاسمين طه.


وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة  للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.


وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.


الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

عاجل