رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم العالي يؤكد جاهزية المدن الجامعية لاستقبال طلاب الجامعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جاهزية كافة المدن الجامعية لاستقبال الطلاب في الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2021 - 2022، مع التشديد على المتابعة اليومية للالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالمدن الجامعية على مستوى الجمهورية.


حث عبدالغفار الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية، والثقافية، والتوعوية، التي تُنظمها الجامعات بالتعاون مع معهد إعداد القادة أو الاتحاد الرياضي للجامعات؛ لدورها الهام في بناء شخصيتهم المُتكاملة، وإطلاق طاقتهم الإبداعية.


قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه الدكتور محمد عثمان الخُشت القائم بأعمال رئيس جامعة القاهرة، اليوم السبت، بتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة، مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات والدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


وخلال الزيارة، افتتح الوزير مبنى كلية الآداب بعد الترميم الأثري له، مشيدًا بالتطوير الشامل الذي شهده المبنى، كما تفقد المدينة الجامعية للطلاب بعد تجديدها، للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الطلاب.


واطمأن الوزير على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الحرم الجامعي، ومباني الجامعة، وقاعاتها الدراسية، وكذلك متابعة عملية دخول الطلاب للجامعة بشكل مُنظم وارتدائهم الماسك الطبي "الكمامة" طوال فترة التواجد داخل الحرم الجامعي، حفاظًا على سلامة كافة مُنتسبي العملية التعليمية.

عاجل