رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة| نقل نهائي أوروبا من روسيا.. وفوز فيوتشر على المقاولون

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الجمعة 25-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية.

فيوتشر يواصل انتصاراته في الدوري بفوز مثير على المقاولون

فاز فريق فيوتشر على نظيره المقاولون العرب، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح فيوتشر في خطف هدف الفوز عند الدقيقة 84، عن طريق محمد رضا، الذي استغل كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، نفذها ناصر ماهر بالمقاس على رأس رضا الذي ارتقى فوق الجميع وأودعها الشباك برأسه.

بهذا الفوز رفع فريق فيوتشر، رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس بالتساوي مع المصري البورسعيدي بنفس الرصيد، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مثلهم، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوز وحيد و5 تعادلات و5 هزائم.

محمد صلاح يقترب من التجديد مع ليفربول

اقترب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تجديد عقده مع الريدز، بعد نجاح إدارة النادي، في توفير 11 مليون جنيه إسترليني من الأجور داخل النادي.

صحيفة «ليفربول إيكو» المقربة من نادي ليفربول، أكدت أن فاتورة الأجور بالنادي انخفضت من 325 مليون جنيه إسترليني إلى 314 مليون جنيه إسترليني، بينما وقع النجوم على عقود جديدة برواتب جديدة.

المريخ السوداني يتخطى الهلال بثنائية مثيرة في أبطال إفريقيا

فاز فريق المريخ السوداني على نظيره ومواطنه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السلام في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المريخ السوداني إلى 4 نقاط ليرتقي من المركز الأخير إلى صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة متراجعًا إلى المركز الرابع والأخير في المجموعة التي تضم الأهلي - حامل اللقب - برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث وصن داونز الجنوب إفريقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في دور الـ16 بالدوري الأوروبي، على رأسهم برشلونة الذي سيلتقي مع نظيره جالاتا سراي التركي، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، بينما اصطدم إشبيلية الإسباني مع وست هام يونايتد الإنجليزي، ووقع بورتو البرتغالي في طريق أولمبيك ليون الفرنسي.

ويلتقي رينجرز الأسكتلندي مع النجم الأحمر الصربي، ويواجه موناكو الفرنسي نظيره سبورتينج براجا البرتغالي، بينما أتالانتا الإيطالي ضد باير ليفركوزن الألماني، ولايبزيج الألماني في مواجهة سبارتاك موسكو الروسي.

نقل نهائي أبطال أوروبا من روسيا إلى فرنسا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الجمعة، بشكل رسمي، نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من روسيا، وذلك بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

وكان من المقرر إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو 2022، على ملعب سانت بطرسبرج بمدينة بطرسبرج الروسية، حيث أجرى يويفا، محادثات خلال الـ48 ساعة الماضية، من أجل نقل المباراة إلى ملعب جديد، وأوضح يويفا في بيان رسمي، أصدره صباح اليوم الجمعة، أنه تقرر نقل المباراة النهائية إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث تقام على ملعب ستاد دو فرانس.

تفاصيل محاولات إقناع عبدالله السعيد للتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

كشف محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز كواليس الجلسة التي جمعته مع عبدالله السعيد، لاعب الفريق لإقناعه عن العدول عن قراره بالاعتزال دوليا.

وقال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عبدالله لاعب كبير، لم يكن في أفضل مستوى له خلال منافسات أمم إفريقيا في الكاميرون، ولكنه يظل كبيرا".

وأضاف: "تحدثت مع عبدالله السعيد، وحاولت أن أجعله يتراجع عن قراره، وأن يكون جزءا من الصعود إلى كأس العالم 2022 إذا نجح منتخب مصر في الصعود، ولكنه أدرى بكل تأكيد بقراره، وعلى المستوى المحلي اللاعب كبير ويقدم مستوى فني جيد".

عاجل