رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الزمالك| انتهاء التدريبات لمواجهة الوداد.. وكارتيرون يكشف أمنيته

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 25-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة، أبرزها ختام استعداداته لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها غدًا السبت، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الوداد المغربي يعلن حضور الجماهير لمباراة الزمالك

أعلن نادي الوداد المغربي، حضور جماهيره في مباراته أمام الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر نادي الوداد المغربي -في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك" مساء الخميس- أنه حصل على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية ومن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لحضور الجماهير في لقاء الزمالك القادم ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يجري مسحة كورونا

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية ظهر اليوم الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الوداد المغربي غدًا السبت في التاسعة مساء على استاد المركب الرياضي محمد الخامس؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون: أتمنى البقاء في الزمالك لتحقيق بطولة كبيرة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي ستكون صعبة خاصة بعد قرار حضور الجماهير، مضيفًا - في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة -: «شرف أنك تلعب في دوري أبطال إفريقيا، مثل هذه المباريات تمثل نهائيات، وسنقاتل من أجل الفوز وتعديل موقف الفريق في مشوار المنافسة بالبطولة».

وواصل: «أعتقد أن الحضور الجماهيري سيكون داعما للزمالك أيضا؛ فالكرة خلقت للجماهير، والمتعة تكون أكبر بوجودهم، وسيصب ذلك في مصلحة الزمالك، من خلال حافز الحضور الجماهيري والذى يفجر طاقات اللاعبين، والوداد من الفرق القوية وبرغم موقفه المشابه للزمالك؛ فإنه من الطبيعي أن يكون منافسا صعبا وقويا».

وتابع: «عندما تتولى مسئولية فريق بحجم الزمالك، فإنك لابد وأن تصبر على الضغوطات، وأتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق».

كارتيرون يشرف على فقرة التدريب من لمسة واحدة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقسيم اللاعبين لمجموعتين في بداية تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم بملعب نادي الرجاء المغربي، لممارسة مهارة لعب الكرة من لمسه واحدة تحت إشراف مدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأمير عزمي، مدرب الفريق.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى المغرب الأربعاء الماضي؛ استعدادًا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.

الأهلي والزمالك يتعادلان في مباراة مثيرة بدوري اليد

تعادل فريق الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 31-31 في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني للمرحلة الثانية لدوري المحترفين لكرة اليد في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

بهذه النتيجة ينهي الزمالك المرحلة الثانية من دوري المحترفين في صدارة جدول دوري المحترفين 32 نقطة يليه الأهلي في الوصافة بـ31.5 نقطة.

عاجل