رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر يواصل انتصاراته في الدوري بفوز مثير على المقاولون بهدف

نشر
مباراة فيوتشر والمقاولون
مباراة فيوتشر والمقاولون العرب

فاز فريق فيوتشر على نظيره المقاولون العرب، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وألغى حكم المباراة، هدفًا لفريق فيوتشر، سجله اللاعب ناصر ماهر في الدقيقة 32، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها في الشباك، لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى الـVAR بداعِ التسلل.

ونجح فيوتشر في خطف هدف الفوز عند الدقيقة 84، عن طريق محمد رضا، الذي استغل كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، نفذها ناصر ماهر بالمقاس على رأس رضا الذي ارتقى فوق الجميع وأودعها الشباك برأسه.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي: محمود حمدي، محمود مرعي، مروان صحراوي، ناصر ماهر، جوزيف جوناثان، أحمد رفعت، أيمن الصفاقسي، كريم نيدفيد، عمر كمال عبد الواحد، أحمد عاطف، وعربي بدر.

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي: أحمد العربي في حراسة المرمى، باسم علي، محمود عزت، محمد سمير، أمير عابد، محمد مجلي، عماد فتحي، أحمد عفيفي، محمد سالم، لويس إدوارد أمادو نياص.

ترتيب فيوتشر والمقاولون بالدوري

بهذا الفوز رفع فريق فيوتشر، رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس بالتساوي مع المصري البورسعيدي بنفس الرصيد، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مثلهم.

ويتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوز وحيد و5 تعادلات و5 هزائم.

عاجل