رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية بذكرى الإسراء والمعراج

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، وفيما يلي نص البرقية:

"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير، يطيب لي وهيئة الشرطة أن نبعث لفضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، مع صادق تمنياتنا بدوام التوفيق والسداد، إننا إذ نُحيى هذه الذكرى العطرة التي اختص فيها المولى عز وجل رسوله الكريم – صلى الله عليه وسلم – بهذه الرحلة المقدسة، تَسريةً عنه ورفعة لمقامه الشريف، نبتهل إليه جل في عُلاه أن يُعيد هذه الأيام الطيبة، ومصر والأمة العربية والإسلامية في أمن وأمان ورفعة وازدهار.. حفظ الله مصر واحة للخير ومنارةً للعلم، وسدد على طريق الحق خُطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف جاء بها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة، أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، بخالص التهنئة وصادق التمنيات بموفور الصحة وسديد القول، سائلين العلى القدير أن يبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة، التي لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يعيد عليكم هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء.. وكل عـــــــام وسيادتكم بخـــــير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، جاء بها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، بخالص التهنئة وصادق التمنيات، راجين المولى جلت قدرته أن يبقى دار الإفتاء المصرية على مر العصور منارة تهدى لصحيح الدين الإسلامي الحنيف، وأن يعيد علينا جميعاً هذه الذكرى العطرة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة ورخاء، وكل عـــــــام وفضيلتكم بخـير".

عاجل