رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لتصدر مجموعته.. موسيماني يحدد خطة الأهلي لإسقاط صن داونز بأبطال إفريقيا

نشر
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الرابعة عصر اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يحدد خطة الأهلي

ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى في مران الأهلي اليوم، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لدوري أبطال إفريقيا، حيث يحدد بيتسو موسيماني، خطة المارد الأحمر، لإسقاط منافسه من أجل اعتلاء صدارة المجموعة بالبطولة.

وواصل الأهلي تدريباته عصر أمس، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمباراة.

وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي، وبعد ذلك اجتمع بيتسو موسيماني باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية متنوعة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مهمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدًا السبت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مؤتمر صحفي لموسيماني وقائد الأهلي

يشارك بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر عقده في السادسة مساء الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق صن داونز وكابتن الفريق في الخامسة من مساء الجمعة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

عاجل