رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه اليوم عن حي غرب سوهاج لاستبدال خط طرد صرف صحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، عن قطع المياه عن حي غرب مدينة سوهاج، اليوم الجمعة، من العاشرة مساءً وحتى السادسة من صباح السبت المقبل من نفس الشهر ولمدة 8 ساعات.

جاء ذلك لقيام الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، باستبدال خط طرد صرف صحي محطة رفع رقم 5 قطر 800 ملى بطول 24 متر، وأنه تم التنسيق مع محافظة سوهاج، وإدارة الأزمات، وحى غرب سوهاج، بالأعمال المنفذة تحت مسؤولية الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضحت مها غازي مدير إدارة الإعلام، أنه سيتم الدفع بخمسة سيارات مياه شرب نقية مجانية، بمنطقة المخبز الآلي، وحى راشد، وحى العمرى، ومدينة سوهاج الطبية، ومنطقة المستشفى العام، والشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، تهيب بالمواطنين، وأصحاب المخابز، ومسؤولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

عاجل