رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني عن مشاركة هدى المفتي في فيلم «بحبك»: نجمة المستقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان تامر حسني، انضمام الفنانة هدى المفتي إلى أبطال فيلمه الجديد "بحبك"، الذي يتولى كتابته، وإخراجه إلى جانب لعب الشخصية الرئيسية في أحداثه.


ونشر تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام  فيديو للحظة توقيع هدى المفتي على عقد انضمامها للفيلم، بحضور المنتجين أحمد الدسوقي، وحسام حسني، ومازحها قائلا: "إمضي يا شابة.. مبروك يا دودو".

وكتب تامر تعليقا على الفيديو: “ انضمت اليوم لأسرة فيلم "بحبك” النجمة الجميلة، نجمة المستقبل هدى المفتي".

يأتي ذلك بعد أيام من كشف تامر حسني لبدء تصوير الفيلم مع هنا الزاهد، وتشويقه للجمهور بإعلان انضمام بطلة أخرى لـ "بحبك"، قائلا: " انتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله".


وتحدث عن فيلم "بحبك" وحماسه للمشروع خاصة أنه يشهد وجود هنا الزاهد وحمدي المرغني ومدحت إسماعيل، وكتب: " اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

وقال: "مبسوط جدا لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره، بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، و انتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله".

وأوضح تامر حسني: " فرحان جدا بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه".

واختتم مؤكدا: "الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي".

يذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان "مش أنا" من تأليفه، وإخراج سارة وفيق، وشاركه البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر وحلا شيحة.

فيما شاركت هنا الزاهد في بطولة مسلسل "أنا وهي" من تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ميرهان حسين وندى عادل.

 

عاجل