رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بإشعال النيران في سيارة بالمطرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بإشعال النيران فى سيارة بسبب خلافات مع والد مالكها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات ورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة القسم) بنشوب حريق بالسيارة ملكه حال توقفها أمام العقار سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمين بالقاهرة)؛ حيث قاما حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة أحدهما بإلقاء زجاجة مشتعلة على السيارة بمحل البلاغ ولاذا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة  "التوك توك" والمُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أقر أحدهما بحدوث مشادة كلامية بينه وبين والد المجنى عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب؛ ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى، وقام بإحضار زجاجة تحوى سائل"البنزين" تحصل عليها من المركبة المشار إليها، وتوجها إلى محل سكن المجنى عليه، وقاما بسكب البنزين وإضرام النيران بالسيارة باستخدام قداحة انتقاما من والده وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأول أيدها، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل