رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل ينتزع مبابي وهالاند عرش كرة القدم من الثنائي الأفضل؟

نشر
مبابي وهالاند
مبابي وهالاند

لا حديث يعلو في كرة القدم الأوروبية حاليا فوق صوت الرحيل المحتمل للفرنسي  كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجي هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة، واهتمام الصحافة العالمية بالرحيل المحتمل للثنائي عن أنديتهما.

الفرنسي كيليان مبابي الذي خطف الأنظار إليه بشدة أصبح محط أنظار العالم بعد المستويات العديدة التي يقدمها الداهية الفرنسي مع ناديه ومنتخب بلاده الفترة الماضية مما جعله من أهم لاعبي العالم الفترة الحالية.

أيضا النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند أيضا من أبرز اللاعبين على الساحة المستديرة الفترة الحالية وجميع أندية العالم تتسابق للتعاقد معه.

مبابي يرفض ملايين باريس من أجل الملكي 

مبابي الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف فريق ريال مدريد خلال الفترة الماضية رفضا جميع العروض المغرية من جانب ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل تجديد تعاقده، رافضا كل تلك العروض والتي كان آخرها شيك على بياض من إدارة النادي للاعب يكتب به الرقم الذي يختار واللاعب رفض أيضا.

ورفض مبابي يأتي من منظور رغبته الشديدة في الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني الذي طالما حلم بالانتقال إليه منذ أن كان صغيرا، فاللاعب صاحب الـ23 عاما يسعى لأن يكمل مسيرته الكروية مع الفريق الملكي والانتقال إليه الموسم المقبل من أجل صناعة الإنجازات على غرار كبار أساطير الكرة الذين لعبوا للفريق الملكي وآخرهم كان البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مبابي عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ورحيله أصبح وشيكا ومن ثم سيكون انتقاله لريال مدريد وشيكا أن لم تتغير الأمور خلال الأيام المقبلة، يسعى لأن يحصد العديد من البطولات الفترة المقبلة وحلمه الأكبر هو أن يكون الأفضل بالعالم على غرار الثنائي الأفضل ميسي ورونالدو اللذان هيمنا لفترة على عرش الكرة العالمية لسنوات.

مبابي

هالاند يقرر الرحيل لصناعة المجد 

النرويجي هالاند أيضا صاحب الـ21 عاما لا يقل أهمية عن الفرنسي مبابي، فالمهاجم النرويجي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني نجح في حفر أسمه بأحرف من ذهب وأصبحت جميع أندية العالم تتسابق أيضا للحصول على خدمات ومنهم برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وغيرهم.

هالاند يتبقى في عقده مع الفريق الألماني موسما ولكن هناك بندا في عقده يسمح له بالرحيل نهاية الموسم مقابل شرط جزائي قدره 70 مليون يورو وهو ما سيدفع اللاعب للرحيل عن صفوف الفريق الألماني.

تقارير صحفية أكدت أن هالاند حسم مصيره بالرحيل عن صفوف دورتموند بنهاية الموسم الجاري، وسيحدد وجهته الفترة المقبلة سواء بالانتقال لصفوف ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي.

اللاعب الصغير صاحب المهارات الكبيرة حال انضمامه لصفوف الدوري الإسباني وتحديدا برشلونة الذي يرغب بشدة في ضمه سيكرر صراع الأفضل في العالم على عرش الكرة بينه وبين مبابي الذي أصبح انضمامه وشيكا لصفوف ريال مدريد، بعدما كان الصراع من قبل بين ميسي ورونالدو.. فهل ينتزع الثنائي مبابي وهالاند عرش الكرة من الثنائي الأفضل؟.. أم سنرى الثنائي بفريق واحد بريال مدريد؟.

هالاند
عاجل