رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخصين لسرقتهما حقيبة يد من سيدة في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات بأسلوب "الخطف".

وتبلغ لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمات وسحجات بالجسم، بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بمركبة "توك توك" يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها (هاتف محمول - مبلغ مالي) ولاذا بالفرار وأثناء تمسكها بالحقيبة سقطت أرضاً مما أدى إلى حدوث إصابتها المشار إليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين" لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة حدائق القبة).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهما والمُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين – فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار) وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وتم بإرشادهما ضبط (الهاتف المحمول المستولي عليه) لدى عميلهما "سيئ النية" (صاحب محل هواتف محمولة- مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية) وقيامهما بإنفاق المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وإلقاء الحقيبة بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات والمتهمان، واتهمتهما بالسرقة وإحداث إصابتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل