رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مديحة حمدي: أمي شجعتني على الانضمام إلى مسرح التليفزيون

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت الفنانة مديحة حمدي، رسالة للآباء والأمهات، قائلةً: "دايما في أطفال بيبقى عندهم أطفال، الأم تكون الأكثر احتكاكا بالأطفال، وبالتالي لما تشوف إبداع أو موهبة لازم تنميهم وتشجعهم على النشاط في المدرسة.. ممكن يبقى مخترع أو موسيقي أو فنان".

وأضافت مديحة حمدي - خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، مساء اليوم الأربعاء -: "أمي اكتشفتني، وهي صعيدية، لكن والدي قاهري، وكانت دايما بتيجي معايا الحفلات المدرسية وشجعتني على الانضمام إلى مسرح التليفزيون، ولحقت الفرقة الأخيرة بتشجيع من أمي".

وتابعت، أنها دُفعت إلى المشاركة في الأعمال التاريخية، لافتةً إلى أنها تمتلك شركة إنتاج ولم تنتج أي عمل فني لنفسها، لكنها كانت مهتمة بالإنتاج للآخرين: "كنت أرغب في التواجد وأن يكون لي ماكنة ولا أشبه أو أقلد أحدا". 

ولفتت إلى أنها استكملت دراستها في جامعة عين شمس ولم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية لكن نعيمة واصف كانت تعمل معها في أكثر من مسرحية وجعلتها تقرأ كثيرا في مجال الفن، قائلة: "تعاونت مع يوسف وهبي وحمدي غيث وسناء جميل وكريمة مختار وكمال ياسين وحسين الشربيني ونادية الشناوي، وكل ذلك بفضل نعيمة واصف".

عاجل