رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاف يتراجع.. المغرب يعلن رفع الإيقاف عن بوفال وشاكلا قبل موقعة الكونغو

نشر
مصر والمغرب
مصر والمغرب

أعلن اتحاد كرة القدم المغربي عن قرار جديد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن رفع الإيقاف عن ثنائي المنتخب المغربي سفيان بوفال وسفيان شاكلا.

وكان ثنائي المنتخب المغربي تعرضا للإيقاف لمباراتين في أعقاب أحداث الاشتباك التي نشبت بين لاعبي المنتخبين الوطني المصري وشقيقه المغربي في الممر المؤدي لغرف ملابس اللاعبين خلال مباراة المنتخبين ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء بيان الجامعة المغربية لكرة القدم والذي أكد أن "كاف" قرر إلغاء العقوبة الموقعة على ثنائي المنتخب المغربي، وبالتالي سيكون بمقدور الثنائي المشاركة في مباراة أسود الأطلس المقبلة أمام منتخب الكونغو في الجولة الفاصلة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء بيان الجامعة المغربية بشأن وقف إيقاف سفيان بوفال وسفيان شاكلا كالتالي:

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلغاء عقوبة إيقاف الدوليين المغربيين سفيان بوفال وسفيان شاكلا.

وجاء قرار رفع العقوبة، بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شأن توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين، على أثر الأحداث التي صاحبت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره المصري برسم ربع نهاية كاس إفريقيا للأمم التي أقيمت بالكاميرون.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

عاجل