رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار كورونا مصر في 24 ساعة| انخفاض نسب الإشغال بالمستشفيات لمرضى كورونا.. وتحديد موعد انتهاء الجائحة

نشر
كورونا
كورونا

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وكان على رأسها ما

شاهد.. «الصحة» تكشف عن الموعد المتوقع لانتهاء جائحة كورونا

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن فيروس كورونا المستجد ينتقل من خلال الرزاز كما هو مثبت، ولهذا تقليل التواجد بشكل دائم في أي مكان مغلق مهم للغاية للحفاظ على الصحة العامة وتقليل انتقال العدوى.

الصحة: انخفاض نسب الإشغال بالمستشفيات لمرضى فيروس كورونا


أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، انخفاض نسبب الإشغال بالمستشفيات لمرضى فيروس كورونا خلال الفترة من يوم 10 إلى 20 فبراير 2022 مقارنة بالفترة من 1 إلى 10 فبراير، فضلاً عن انخفاض أعداد مرضى العزل المنزلي بنسبة 41.9% في ذات الفترة.

1989 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و51 وفاة


أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 1846 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 403967 حتى اليوم.

 

ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا لـ403967

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 403967 وخروجهم من المستشفيات، وذلك بعد خروج 1846 متعافيًا جديدا، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الصحة تطلق 4 قوافل طبية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

تطلق وزارة الصحة اليوم الثلاثاء، وغدًا 4 قوافل طبية في مناطق الحضرة القبلية مركز وسط محافظة الإسكندرية، وجزيرة بهيج مركز أبنوب محافظة أسيوط، وجدة مركز باريس محافظة الوادي الجديد، والقبابات حي أطفيح محافظة الجيزة.

عاجل