رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها دكة البدلاء| 3 أسلحة لتشافي أعادت بريق برشلونة قبل مواجهة نابولي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق نابولي نظيره برشلونة، يوم الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب كامب نو.

ويقدم فريق برشلونة الإسباني عرضًا جديدًا رائعًا، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بعدما اكتسح نظيره فالنسيا الأحد الماضي، في قمة مباريات الليجا برباعية قبل مواجهة نابولي.

دكة بدلاء

وبات لدى برشلونة دكة بدلاء قوية تصنع الفارق في أي مباراة، حيث كانت أبرز نقط ضعف الفريق عدم وجود بدلاء بينما امتلك تشافي حاليا كل مركز 3 أو أربع لاعبين بنفس الجودة من الممكن أن يغيروا مسار اللقاء بجانب صفقات الميركاتو الشتوي التي تعد أبرز عناصر أيضًا عودة البارسا، بعدما دعم المدرب فريقه بأربع لاعبين من الدرجة الأولى.
 
صفقات جديدة

وضم البارسا كل من البرازيلي المخضرم داني ألفيش، أداما تراوري جناح وولفرهامبتون، فيران توريس والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وقدم كل لاعب من الصفقات الجديدة بصمته سريعًا ودخلوا في التشكيل الأساسي منذ اليوم الأول.

شباب برشلونة 
كما يعتمد تشافي في قوام الفريق على الشباب وأبرزهم جابي، نيكو، عبدالصمد الزلزولي، أراخو وبيدري وصعد العديد من اللاعبين منذ قدومه للبرسا أبرزهم المغربي الزلزولي الذي تألق بشدة في مركز الجناح بجانب المهاجم جولتا.

عاجل