رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيمون تكشف سبب ابتعادها عن الغناء لسنوات طويلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة سيمون عن سبب ابتعادها عن الغناء لسنوات طويلة، رغم أنه كان بداية دخولها للمجال الفني وسبب شهرتها كفنانة في البداية، موضحة أن الغناء بمثابة "الحياة" بالنسبة لها، ولم تبتعد عنه أبدا.

وأضافت سيمون - خلال حوارها مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج “Its show time” على قناة CBC - أنها كانت بعيدة عن الغناء تجاريا فقط، بسبب اختلاف طرق الإنتاج عما كان في السابق، قائلة: "أنا عمري ما بعدت عن الغناء خالص حتى بيني وبين نفسي، يمكن بعيدة بشكل تجاري وحفلات وشغل وكده لكن بحاول قدر الإمكان حتى لو في عمل درامي مثلا إني أقدم ولو أغنية فيه".

وتابعت: "فكرة الغناء بالنسبة لي حياة.. الفترة اللي بعدت فيها كان مفيهاش إنتاج بالمعنى السابق، يعني لما بدأنا حياتنا الفنية كان في منتجين وطريقة معينة للسوق لكن بعد فترة طريقة إنتاج الأغاني اختلفت".

وأوضحت سيمون أنها ستعود بشكل جديد، حيث ستقدم أغاني "سنجل" في الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تتبع إحساسها دوما منذ دخولها المجال الفني، قائلة: "أنا طول الوقت في مشواري مدربة إحساسي بشكل جميل.. يعني بتبع إحساسي في كل حاجة تخص الشغل بتاعي، فأنا حسيت إن ده وقت ملائم جدا للعودة بمقاييس مختلفة وبإحساسي اللي مأكد لي ده، بالإضافة لتنوعات أغاني مختلفة جاتلي وحبيتها".
 

عاجل