رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية

نشر
طقس
طقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد تحسن الأحوال الجوية بعد موجة من الطقس السيء التي ضربت البلاد في الفترة الأخيرة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه اعتابرا من يوم السبت 26 فبراير يشهد البلاد استقرارا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

وحذرت الأرصاد الجوية من ظهور شبورة مائية في الفترة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول الأحوال الجوية خلال الفترة من الثلاثاء 22 فبراير حتى الجمعة 25 فبراير ذكرت الأرصاد الجوية أن طقس يشهد يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 أتربة عالقة نهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووط سيناء وجنوب البلاد.

واعتبارا من مساء الأربعاء 23 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة يوم الأربعاء 23 فبراير 2022 بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الخميس 24 فبراير 2022 تسقاط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الجمعة 25 فبراير 2022 تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

عاجل