رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال إفريقيا| تفوق محلي يمنح الوداد المغربي الأفضلية أمام الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في إفريقيا، في التاسعة مساء السبت المقبل، صوب ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يستضيف مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر فريق الوداد، جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 39 نقطة حصدها من 17 مباراة فاز في 12، وتعادل في 3، وخسر 2، وسجل لاعبوه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 13.

فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، حصدهم من 9 مباريات حقق الفوز فى 6، وتعادل في واحدة وخسر 2، وسجل لاعبوه 17 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

مشوار الزمالك

ونجح الزمالك في التأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال عقب تغلبه على فريق توسكر الكيني في دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يكرر الفوز بأربعة أهداف في القاهرة.

وفي دور المجموعات افتتح الزمالك مشواره بالتعادل على أرضه أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل خارج الديار مع ساجرادا الأنجولي سلبياً.

مشوار الوداد

بينما نجح الوداد البيضاوي المغربي في التأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على  فريق هارتس أوف أوك الغاني بنتيجة 6-1 في مباراة الإياب، فيما كان الفريق المغربي قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0.

وفي دور المجموعات فاز الوداد بثلاثية نظيفة في اللقاء الأول على ساجرادا الأنجولي، قبل أن يخسر أمام بترو أتليتكو بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة

ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين بعد التعادل في أول حولتين، يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل مران الفريق الجماعي اليوم الاثنين لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.

عاجل