رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال إفريقيا| 8 ملايين يورو تنصف الزمالك أمام الوداد المغربي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وبلغت القيمة التسويقية لنادي الزمالك 21 مليوناً و400 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للوداد 13 مليوناً و180 ألف يورو، حيث يتفوق الفريق الأبيض على نظيره المغربي بفارق 8 ملايين و220 ألف يورو.

ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين بعد التعادل في أول جولتين، يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل مران الفريق الجماعي اليوم الاثنين لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر.

ومنح المدير الفني للزمالك لاعبيه راحة أمس الأحد عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

عاجل