رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المشورة» تجدد حبس قهوجي قتل شابا في المعصرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت غرفة المشورة بمحكمة القاهرة، تجديد حبس قهوجي، 45 يوما، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب بسبب التشاجر معه على رش المياه، داخل منطقة المعصرة.

البداية عندما تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل شاب في أحد الشوارع في منطقة المعصرة.

وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبيَّن من خلال الفحص العثور على جثة شاب وسط الشارع وبه عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الواقعة.

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان، تبيَّن أنه أثناء جلوس الشاب على أحد المقاهي قام القهوجي برش مياه أمام المقهى، طالت سيارة المجني عليه، وأثناء معاتبته على رش المياه التي طالت السيارة نشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، استل خلالها المتهم سلاحًا أبيض من بين طياته وقام بتسديد عدة طعنات في جسد المجني عليه فسقط على الأرض مغشيًا عليه، وفرَّ المتهم هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة.

 

عاجل