رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيديو| «التموين» تعلن الانتهاء من التصميمات المبدئية لمدينة الذهب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء أحمد سليمان، مساعد وزير التموين لشئون مصلحة دمغ المصوغات الذهبية، إن كافة مؤسسات الدولة بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعمل جاهدة وتسعى بكل السبل لتحقيق رفاهية المواطنين، والحفاظ على  ممتلكاتهم ومدخراتهم منها الذهب، الذى يقنيه كثيرا من المصريين كمخزن للقيمة.

وأضاف سليمان - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة dmc - أن المعرض الدولي لمصنعي وتجار المشغولات الذهبية فى مصر بدأ أمس دورته الأولي؛ ويهدف لتوفير فرص عمل بجانب التشجيع على الإنتاج لتوفير حياة كريمة للمواطن، موضحا أن الرئيس السيسي، وجه بالارتقاء وتطوير صناعة الذهب.

وأوضح مساعد وزير التموين لشئون مصلحة دمغ المصوغات الذهبية، أن أحد المحاور للارتقاء بهذه الصناعة، ويقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،  لافتا إلى أنه جرى عقد مؤتمرات عن المشغولات الذهبية، وامس تم الحديث عن مدينة الذهب.

وتابع: "انتهينا من التصميمات المبدئية لمدينة الذهب بواسطة مكاتب استشارية لوزارة التموين برعاية الوزير الدكتور على المصيلحي بالتنسيق مع العاملين في المهنة، منوها بـن المدينة مفتوحة للاستثمار أمام الجميع سواء مصري أو أجنبي، وكل الخيارات متاحة بما يتناسب مع طبيعة كل مصنع.

ونفى ما تردد خلال الفترة الماضية بأن من لديه مصوغات ذهبية علية التوجه لمصلحة دمغ المصوغات الذهبية لإعادة دمغها بالليزر، مشيرا إلى أن الوزارة بصدد اعتماد أسلوب جديد للدمغ.