رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشفى الأهلي| الشناوي جاهز وغموض حالة بانون قبل مواجهة صن داونز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخلال السطور التالية نكشف أخر تطورات حالة المصابين في النادي الأهلي وهم بيرسي تاو، محمد الشناوي، صلاح محسن، محمود متولي، محمد محمود وبدر بانون.

بيرسي تاو

وخرج بيرسي تاو من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، في مباراة صنداونز، بسبب عدم تعافيه نهائيا من آلام في العضلة الخلفية منذ إصابته في مباريات كأس رابطة الأندية المصرية.

الشناوي

بينما تعافى محمد الشناوي، من تمزق العضلة الخلفية وبات جاهز لمباراة مصر المقاصة المقرر لها غدا الثلاثاء في الدوري، ثم لمباراة صن داونز، إلا أن قرار مشاركته يعود إلي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

بانون

ولا يزال الغموض يحوم حول حالة بدر بانون مدافع الفريق، حيث لا يوجد موعد محدد لعودته إلي التدريبات الجماعية وهذا يتوقف على حالته ومدي استجابة عضلة القلب للعلاج حيث عاني من التهابات نتيجة مضاعفات كورونا.

صلاح محسن

ويحتاج صلاح محسن لراحة ثلاثة أسابيع من اجل العودة للتدريبات الجماعية بعدما أجري جراحة مشطية القدم مؤخرا.

متولي ومحمد محمود

ويخضع محمود متولي حاليا لبرنامج تأهيلي ولم يتم تحديد موعد لعودته إلي التدريبات بعدما أصيب بتمزق في العضلة الأمامية، وبات محمد محمود جاهز لمواجهة صن داونز ومباراة مصر المقاصة بشكل طبيعي ولا يعاني من إصابة حاليا.

عاجل