رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري سيدات الطائرة| الأهلي يسعى للقب جديد.. والزمالك يطمح في تصحيح المسار

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد مباريات اليوم الاثنين، عدة مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة دوري سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلي 2021-2022.

ويلتقي هليوبوليس نظيره الأهلي، بينما يواجه الجزيرة نظيره أصحاب الجياد ويصطدم الطيران مع الشمس ووادي دجلة مع سموحة وسبورتنج مع الزهور والزمالك مع الصيد. 

ويسعى سيدات طائرة الأهلي، للفوز بمواجهات الدور الثاني من أجل مواصلة الانتصارات والاحتفاظ باللقب، بينما يأمل فريق نادى الزمالك في تصحيح الأوضاع هذا الموسم من أجل المنافسة على اللقب الذى يستحوذ عليه غريمه التقليدي الأهلي لمدة سنوات عديدة حتى دخل موسوعة جينيس بتحقيقه عدد مرات فوز متتالي في المباريات، وسط طموح الفريق الأبيض فى ملاحقة الأحمر لتحسين الأوضاع خلال المرحلة المقبلة.

كان الفريق الأول للسيدات لكرة الطائرة بنادي الزمالك، فاز على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 3-0 باللقاء الذي جمعهما  بالصالة المغطاة بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

24/26

16/25

17/25

ومن جانبه، منح هشام حجاج المدير الفني اللاعبات راحة سلبية الثلاثاء، واستأنفن مرانهن الجماعي الأربعاء، بالصالة المغطاة بالنادي، استعداداً لخوض المباريات المقبلة.

والتقى سيدات الطائرة مع فريق سموحة في الدور ذاته الجمعة الماضي في تمام الرابعة عصراً بملعب المنافس بالإسكندرية.
 

عاجل