رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز أهلي طرابلس على الصفاقسي التونسي 2/1 في الكونفدرالية الإفريقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق أهلي طرابلس الليبي فوزا ثمينا على ضيفه الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب بنغازي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدفي أهلي طرابلس كل من شادي الهمامي لاعب الصفاقسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة، وصالح الطاهر في الدقيقة 52، بينما أحرز هدف الصفاقسي الوحيد اللاعب أيمن الحرزي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ورفع هذا الفوز رصيد أهلي طرابلس إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الصفاقسي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتذيل زاناكو الزامبي المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الثانية، حقق شبيبة الساورة الجزائري الفوز على ضيفه رويال ليبوباردس بطل إسواتيني بهدفين نظيفين.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن كل من الاتحاد الليبي صاحب المركز الثاني وأورلاندو الجنوب إفريقي صاحب المركز الثاني، ويتذيل رويال ليبوباردس المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

عاجل