رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 فبراير 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 20-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادًا للمقاصة


يستأنف  فريق الأهلي تدريباته غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي

 

«كاف» يعين المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الأهلي وصن داونز

 رضوان جيد

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الأهلى وصن داونز، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، للمغربى رضوان جيد.

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من رضوان جيد حكما للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو مساعد أول ومصطفي اكاركاد مساعد ثان وسمير الكزاز حكما رابعا، ويراقب المباراة الإثيوبي سليمان جبريل سيسيه والمنسق العام المغربي عماد الفحوص والمراقب الأمني النيجيري أوكا أوبيه.

 

أرقام جونيور أجاي مع الأهلي بعد رحيله للنصر الليبي


أعلن نادي النصر الليبي في الساعات القليلة الماضية عن تعاقده مع اللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق في صفقة انتقال حر.

وانضم جونيور أجاي للنادي الأهلي في أغسطس لعام 2016، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، ليستمر في القلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية.
 حيث خاض اللاعب 161 مباراة وأحرز خلالها 41 هدفا وصنع 30 هدفاً آخر لزملائه في الفريق الأحمر.

جونيور آجاي

وعلى مستوى البطولات فقد توج أجاي مع الأهلي بـ 11 بطولة بواقع 4 بطولات الدوري المصري ولقبين دوري أبطال إفريقيا بجانب حصوله على مرتين كأس مصر، ولقبين السوبر المحلي بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي كل منهما مرة واحدة.

وأعلن النادي الأهلي، مساء الخميس الماضي، فسخ تعاقده مع اللاعب النيجيري جونيور أجاي بالتراضي.

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

 

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب،  بعد اجتماعه الذي جرى عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة ما يلي:

- اعتماد محضر مجلس إدارة النادي بشأن تشكيل هيكل شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بتكوينه الجديد.

- مناقشة الملف الضريبي للشركة مع عرض التسوية الكاملة التي تمت مع مصلحة الضرائب.

- تفويض العامري فاروق العضو المنتدب للشركة، والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الشركة، باستكمال هيكل رأس مال الشركة وعرضه على المجلس.

- مناقشة العديد من الملفات لتعظيم موارد الشركة، وكذلك إعداد خطة شاملة لتعظيم هذه الموارد وعرضها على مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه الأسبوع المقبل.

اجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

 

عاجل