رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة

نشر
أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

كشفت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة، تطورات الحالة الصحية لوالدها، الذي أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية ودخل على إثرها إلى المستشفى.

وكتبت هبة حلاوة عبر خاصية ستوري على موقع «واتس أب»: «لازالت الحالة حرجة جدا.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللهم تقبل دعائكم جميعا».

وطالبت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، جمهور والدها بالدعاء له خاصة بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية، إثر إصابته بفيروس كوورنا المستجد .

وأكدت هبة أن نقابة المهن التمثيلية ونقيبها الفنان أشرف زكي يقف بجوارها طوال الفترة الماضية، ولم يقصروا في أى شئ تجاه والدها .

وكتبت هبة عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد، الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الاستمرار في الدعاء».

وكان نجل الفنان أحمد حلاوة أعلن في منشور على موقع «فيس بوك»: «الرجاء الدعاء لوالدي أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل».

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة كانت حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

عاجل