رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليمن: قصف ميليشيا الحوثي للأحياء بمأرب يكشف حالة الهستيريا التى تعانيها

نشر
وزير إعلام اليمن
وزير إعلام اليمن معمر الإرياني - أرشيفية

اعتبر وزير إعلام اليمن، معمر الإرياني، قصف ميليشيا الحوثي الانقلابية للأحياء السكنية فى مدينة مأرب، بأنه يكشف حالة الهستيريا التى تعانيها جراء الهزائم التى لحقت بها.

وقال الإرياني -فى سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع “تويتر” مساء اليوم الأحد- إنّ "قصف ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران العشوائي للأحياء السكنية في مدينة مأرب الصامدة خلال 24 ساعة الماضية بسبعة صواريخ باليستية، إيرانية الصنع، يكشف حالة الهستيريا التي تعانيها جراء الهزائم النكراء التي لحقت بها، والخسائر البشرية التي تكبدتها جراء مغامراتها العسكرية".

وأضاف : تواصل ميليشيا الحوثي الإرهابية استهداف الأحياء السكنية ومخيمات النزوح في مدينة مأرب التي تكتظ بملايين السكان وآلاف الأسر النازحة التي فرت من بطش وإجرام الميليشيا من مختلف المحافظات، في ظل صمت دولي مخزي وغير مبرر وتقاعس عن القيام بواجباته في إدانة تلك الجرائم، وتوفير الحماية للمدنيين".

وطالب الإرياني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان، بإدانة الاستهداف الممنهج للأحياء السكنية والمدنيين في مدينة مأرب، باعتبارها جريمة حرب، والعمل على تصنيف ميليشيا الحوثي منظمة إرهابية، وملاحقة ومحاكمة قيادتها باعتبارهم مجرمي حرب".
 

عاجل