رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطار مانشستر سيتي يتعطل في محطة توتنهام بعد 112 يومًا بلا هزيمة

نشر
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

أوقف فريق توتنهام، قطار اللاهزيمة لفريق مانشستر سيتي، عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سقوط مانشستر سيتي بثلاثية، أوقف سلسلة عدم الخسارة له بعد 15 مباراة متتالية دون هزيمة، حيث كانت آخر هزيمة تعرض لها بتاريخ 30 أكتوبر 2021، أمام كريستال بالاس، بثنائية نظيفة، لذلك تكون هي الهزيمة الأولى له منذ 112 يومًا.

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة لمانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث كُتب له السقوط أمام توتنهام بالدور الأول بهدف نظيف، ثم خسر أمام كريستال بالاس، بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر مجددًا اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام توتنهام.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تقدم فريق توتنهام عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 4، ثم تعادل ألكاي جودندوجان، لمانشستر سيتي في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وسجل هاري كين، هدف تقدم السبيرز في الدقيقة 59، قبل أن يحرز رياض محرز هدف التعادل في الدقيقة 92 وقبل 5 دقائق على نهاية اللقاء.

وفي الدقيقة 95، أطلق هاري كين، رصاصة الرحمة على مانشستر سيتي، معلنًا فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن ليفربول الوصيف، علمًا بأن الريدز له مباراة مؤجلة، بينما توتنهام أصبح رصيده 39 نقطة في المركز السابع.

عاجل