رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الزمالك| تعادل مُخيب أمام ساجرادا بإفريقيا.. وإصابة زيزو بكورونا

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة، أبرزها تعادله المُخيب لآمال جماهيره أمام ساجرادا الأنجولي بدون أهداف.

الزمالك يتعادل مع ساجرادا سلبيا

تعادل فريق الزمالك مع مضيفه ساجرادا الأنجولي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بهذا التعادل واصل الزمالك السقوط في دوامة التعادلات، ليُصعب موقفه في مجموعته بأبطال إفريقيا، حيث أصبح في رصيده نقطتين، في المركز الثالث، بينما أصبح ساجرادا في رصيده نقطة في مؤخرة المجموعة، ويتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويليه الوداد المغربي في المركز الثاني بثلاث نقاط.

إصابة زيزو بكورونا

كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد أحمد سيد زيزو لاعب الوسط من القائمة التي خاضت مباراة ساجرادا الأنجولي، التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الجهاز الفني أن اللاعب تعرض للإصابة بفيروس كورونا وخضع لثلاث مسحات على مدار الأيام الماضية جاءت نتيجتها إيجابية.

كارتيرون يعلق على تعادل الزمالك أمام ساجرادا

أكد باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك، أنه يشعر بخيبة كبيرة بعد تعادل فريقه أمام ساجرادا الأنجولى، لاسيما وأن الأبيض كان يبحث عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط، موضحًا أن الفريق مازال يعانى من عدم القدرة على ترجمة السيطرة الميدانية لأهداف وإهدار الفرص السهلة.

وأضاف كارتيرون قائلًا: «أداء الفريق لم يكن جيدا فى الشوط الأول ولكن المنافس لم يشكل خطورة على مرمى الأبيض، والمواقف السابقة التي تعرض لها الزمالك في السنوات الماضية تجعل لدينا إصرار على معالجة الأخطاء والبحث عن الانتصارات في المباريات المقبلة»، مشيرًا إلى أن الفريق أمامه 4 مباريات فى مشوار دور المجموعات، مضيفا أنه يثق تماما فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في الجولة المقبلة.

فريق الطائرة يهزم الاتحاد السكندري 3-1

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت ، على صالة إيسترن كومباني، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-12 و25-13 و22-25 و25-22، وتضم مجموعة طائرة الزمالك كلًا من: «سموحة، الاتحاد، إيسترن كومباني، الطيران، والترسانة».

زمالك 2007 يهزم البنك الأهلي 

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2007 على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب الأخير بالجولة الحادية والعشرين لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: أحمد حسن، أحمد علي سينا وخالد السيد.

الزمالك يواجه الداخلية في دور الـ32 لكأس مصر

أسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره الداخلية أحد أندية القسم الثاني.

وأقيمت اليوم السبت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الجديد ، وشارك في القرعة 18 فريقا هم أندية الدوري الممتاز بالإضافة إلى 14 ناديا من الأقسام الأخرى.

عاجل