رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل العثور على جثة في كرداسة وحبس الجناة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل نيابة شمال الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية بإحدى الترع في كرداسة بعد فك أجهزة الأمن بالجيزة لغز الجريمة وتبين أن الشاب تعرض للاختناق بعد ممارسة الرذيلة مع ساقطة، داخل منزلها بمركز كرداسة وحاول أهل الفتاة التخلص من جثتيهما فقاموا بإلقاء جثة الشاب بإحدى الترع بكرداسة لإبعاد الشبهة عنهم وخوفا من المساءلة القانونية. 

وأمرت النيابة بحبس والدة الفتاة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالاشتراك مع نجليها بإلقاء جثة الشاب على الطريق بعد ممارسة الرزيلة مع ابنتها، بكرداسة، وطلبت النيابة ضبط وإحضار نجليها المتهمين بإلقاء الجثة واستكمال التحقيقات في الواقعة. 

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة شاب مجهول الهوية بإحدى الترع في كرداسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وبعد فحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وعممت نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية لتحديد هوية الجثة، والتوصل لمدى وجود شبهة جنائية من عدمه تم تحديد هوية المتوفى وتم تحديد هوية المتهمين. 

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على المتهمين بالتخلص من الجثة وتبين أنه توفى إثر تعرضه للاختناق بعد ممارسة الرذيلة مع ساقطة، داخل منزلها بمركز كرداسة. 

اعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة بإلقاء الجثة في الترعة قائلين.. " خوفنا من الفضيحة والمساءلة القانونية".

تلقى قسم شرطة كرداسة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل ملقاة بالطريق، نطاق المركز ، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

بالفحص والمعاينة عثر على جثة رجل مجهول الهوية، ولا يوجد بحوزته أية أوراق ثبوتية، وبفحص الجثة تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية.

و بفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجثة، وبلاغات التغيب للتوصل إلى هوية الشخص المعثور على جثته، ومن ثم فحص علاقاته لفك طلاسم الواقعة، توصلت أجهزة البحث إلى أن المتوفي كان رفقة ساقطة لممارسة الرذيلة، بمنزلها، مقابل منحها مبلغًا من المال.

 أشعل المتهمين نار للتدفئة وخلدا إلى النوم، فانخفضت نسبة الأكسجين، مما تسبب في اختناقهما، ليفارقا الحياة متأثرين بإصابتهما باختناق.

لاحظت والدة الساقطة تأخرهما داخل الغرفة، فاكتشفت وفاتهما، لتبلغ أبناءها الذين حضروا وحملوا جثة المتوفي بجوار شقيقتهم وتخلصوا منها بمكان العثور عليها.

توجه الأشقاء إلى مفتش الصحة لإحضاره بالمنزل لتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة، وإعداد تقريرا لدفنها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم للتحقيق.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل