رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغزالة رايقة.. محمد صلاح «ملك» الأرقام القياسية في إنجلترا

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

لا جديد يُذكر، واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، هوايته المفضلة بتحقيق الأرقام القياسية رفقة الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهدف الرائع الذي أحرزه في شباك نوريتش سيتي.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على ضيفه نوريتش سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح، أحرز الهدف الثاني لليفربول عند الدقيقة 67، بعدما أرسل الحارس أليسون، كرة طولية استلمها الفرعون المصري على حدود منطقة الجزاء، ليتلاعب بالحارس والمدافعين، ثم يضعها في الشباك.

محمد صلاح ملك الأرقام القياسية

وكعادته حقق محمد صلاح، أرقامًا قياسية عديدة، بعد الهدف الذي أحرزه في شباك نوريتش سيتي، حيث أصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 150 هدفًا في 233 مباراة بعد روجر هانت الذي سجل في 226 مباراة.

كما أن محمد صلاح، أصبح عاشر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 150 هدفًا، فضلًا عن أنه ابتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 17 هدفًا.

الفوز الذي حققه فريق ليفربول رفع رصيده إلى 57 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ63 نقطة، بينما نوريتش في المركز الأخير بـ17 نقطة.

عاجل