رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط تألق محمد صلاح.. ليفربول يتعادل سلبيًا مع نوريتش بالشوط الأول

نشر
مباراة ليفربول ونوريتش
مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

تعادل فريق ليفربول مع نظيره نوريتش سيتي، بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليًا، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح، بشكل مُلفت للأنظار في الشوط الأول، حيث هدد مرمى نوريتش في أكثر من هجمة، لكنه لم ينجح في هز الشباك، لينتهي الشوط بدون أهداف.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيمكاس

خط الوسط: تشامبرلين، هندرسون، نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، لويس دياز

يتأهب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لظهور جديد مع الريدز أمام نوريتش سيتي، في مباراة ستقام اليوم السبت، على ملعب آنفيلد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح واصل صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في التسجيل في شباك بيرنلي، بالجولة الماضية، لكنه ما زال في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

لم ينجح محمد صلاح نجم ليفربول في هز شباك بيرنلي، خلال المباراة التي أقيمت عصر الأحد الماضي، على ملعب تيرف مور، وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف، أحرزه فابينيو، ليظل «مو»، كما هو بـ16 هدفًا، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ورغم غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن التسجيل، إلا أنه لم ينجح أي من منافسيه في استغلال الفترة التي تواجد فيها الفرعون المصري مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا، ليقترب منه في الصدارة، ليصمد صلاح، وحيدًا في صدارة الهدافين أكثر من شهر بـ16 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن زميله البرتغالي ديوجو جوتا صاحب الـ12 هدفًا.

عاجل