رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محرز يسعي لتحقيق رقمه الأفضل بقميص السيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق مانشستر سيتي المحترف ضمن صفوفه، الجزائري رياض محرز لمواجهة مرتقبة ضد فريق توتنهام اليوم السبت، على ملعب الاتحاد ، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

محرز أمام توتنهام
ويأمل محرز في التسجيل ضد توتنهام لتحطيم رقم تاريخي سيكون الأفضل له بقميص السماوي منذ انتقاله إليه قبل 4 سنوات، حيث سيصل إلى 18 هدفا في الموسم الحالي بكل البطولات، معادلا أعلى معدل تهديفي حققه في مشواره الاحترافي.

وكان الموسم الأفضل للدولي الجزائري 18 هدفا في موسم 2015-2016 الذي توج خلاله مع ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بجائزة أفضل لاعبي البطولة وسجل رياض محرز وقتها 17 هدفاً في الدوري المحلي وهدفاً في كأس الرابطة الإنجليزية.

أرقام محرز 

وفي الموسم الحالي سجل محرز  17 هدفاً في 29 مباراة بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية ومثلهما في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتصاعد مستواه مع السيتي، حيث سجل 12 هدفا في موسمه الأول معه 2018-2019، ثم 13 في الموسم التالي، ثم 14 الموسم الماضي، وحاليا وصل إلى 17 هدفا  قبل 13 لقاء من نهاية الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمباريات دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا المتبقية.

واستطاع محرز تسجيل 4 أهداف في المباريات الأربع التي خاضها بعد العودة من المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع الجزائر، بتسجيل ثنائية في الفوز 4-1 على فولهام بكأس إنجلترا، ثم هدفاً في الفوز 2-0 على برينتفورد بالدوري، وأخيراً الهدف الأول في الفوز 5-0 على سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.