رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كوكا يصنع هدفين في تعادل مثير لقونيا أمام قاسم باشا بالدوري التركي

نشر
فريق قونيا سبور
فريق قونيا سبور

صنع المصري أحمد حسن كوكا، هدفين في تعادل مثير لفريقه قونيا سبور، أمام ضيفه قاسم باشا، بأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أتاتورك كونيا؛ ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي.

ونجح كوكا، في صناعة هدفي قونيا سبور، في الشوط الأول، أحرزهما أميلتون وعمار رحمانوفيتش، في الدقيقتين 28 و40 من زمن المباراة، بينما سجل مرتضى بن وناس الهدف الأول لقاسم باشا في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وأحرز هاريس هاجرادينوفيتش وأوموت بوزوك، هدفين لقاسم باشا، بينما سجل سونر ديكمان ثالث أهداف قونيا سبور.

وسجل أوير مابيل رابع أهداف قاسم باشا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحرز سوكول سيكاليشي هدف التعادل القاتل لقونيا سبور من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حسن كوكا أساسيًا قبل أن يتم استبداله ليدخل بدلًا منه اللاعب سونر ديكمان صاحب هدف قونيا سبور الثالث، في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد قونيا سبور 49 نقطة جمعها من 25 مباراة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما قاسم باشا في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

وكان فريق قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، خسر أمام مضيفه طرابزون سبور، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الماضية التي أقيمت على ملعب شينول جونيش.

عاجل