رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تريزيجيه يعلق على هدفيه مع باشاك شهير أمام ريزا سبور وسر احتفاله

نشر
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أعرب المصري محمود حسن تريزيجيه، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه باشاك شهير على مضيفه حساب ريزا سبور، بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي.

وأحرز تريزيجيه هدفي فوز فريقه باشاك شهير على ريزا سبور، في الدقيقتين 33 و52 من زمن المباراة، قبل أن يخرج بديلًا عند الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وقال تريزيجيه - في تصريحات عقب نهاية المباراة -: «الحمد لله على الثلاث نقاط اليوم، قمنا بتنفيذ تعليمات مدربنا بشكل جيد، التي تدربنا عليها خلال الأسبوع، وأنا جئت إلى هنا لمساعدة الفريق، وأتمنى أن نستمر على هذا النحو».

وعن سر احتفاله قال تريزيجيه: «احتفلت بهذه الطريقة لأول مرة مع المنتخب بهدفي أمام المغرب في كأس أمم إفريقيا، هو احتفال مميز، ولكن لن أفصح عن سر هذا الاحتفال الآن، سأخبركم بتفسيره في الوقت المناسب».

وصنع تريزيجيه هدفًا في فوز فريقه بالمباراة الماضية أمام غازى عنتاب، حيث كانت أول مباراة له بالدوري التركي ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم له معارًا من أستون فيلا في الموسم الحالي.

وقفز باشاك شهير للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد ريزا سبور عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 60 نقطة.

عاجل