رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفاندوفسكي يتغنى بأداء مبابي: لا يشعر بالرضا أبدًا

نشر
مبابي وليفاندوفسكي
مبابي وليفاندوفسكي

أشاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بأداء الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه دائمًا ما يكون متعطشًا ولا يشعر بالرضا أبدًا.

وقال ليفاندوفسكي - في حوار أجرته معه صحيفة ليكيب الفرنسية -: «أهم شيء بالنسبة للاعب المتميز، أن يكون متعطشًا ولا يشعر بالرضا أبدًا».

وأضاف: «في تجسيد مثالي لما أقوله، يبدو مبابي، لأنه منتعش ذهنيًا كمهاجم، أحيانًا يكون التحدي الأكبر هو الحفاظ على تركيزك في جميع الأوقات».

وواصل حديثه: «معجب بحيوية مبابي وانطلاقاته وسرعته، إنه ليس رأس حربة تقليدي، فهو أشبه بثعلب في الملعب، يميل أكثر للانطلاق على جانبي الملعب، والانطلاق في أي مساحة خالية، لذا لا يجب أن تترك له مساحة، وإلا يصعب مقاومته».

وتابع مهاجم بايرن ميونخ: «متأكد من أن كيليان سيكون قويًا على المستوى الذهني لتلبية التوقعات العالية، والبقاء من بين الأفضل في العالم على المدى الطويل، فهو رائع بقدميه ويظهر رباطة جأش كبيرة أمام مرمى المنافسين».

وأتم: «بإمكان مبابي تقديم أداء أفضل في الكرات العالية، فهو قادر على أن يصبح أفضل مهاجم بالعالم دون تميز في ضربات الرأس، لأن هذا ليس هو المطلوب منه بالضرورة، كيليان سيكتب صفحة في تاريخ كرة القدم».

عاجل