رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بقتل زوجته في النزهة: طلقتها مرة ورديتها تانى

اعترافات صادمة للمتهم بقتل زوجته في النزهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم بقتل زوجته في النزهة باعترافات تفصيلية عن جريمته، وقال إنه تخلص منها بسلاح أبيض تحصل عليه من مطبخ الشقة.

وأضاف المتهم في اعترافاته بأنه طلقها مرة وردها إلى عصمته مرة أخرى، بسبب كثرة الخلافات بينهما، وأشار إلى أنه بعد ارتكاب جريمته نزل إلى المقهى التى يملكها لإبعاد الشبهة عنه، وعند سؤال شقيقها عنها أعطاه مفتاح الشقة ليطمئن عليها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل إحدى السيدات بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

وتبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة سيدة بمسكنها كائن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة (ربة منزل - مقيمة بمحل البلاغ)، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وبسؤال شقيق المتوفاة (عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) أقر بأنه حال اتصاله هاتفيا بشقيقته المجنى عليها تبين عدم تجاوبها فتوجه للمنطقة محل سكنها، وتقابل مع زوجها (مالك مقهى بالمنطقة محل البلاغ ، ومقيم بذات العنـوان)، وبسؤاله عـن شـقيقته أقر بتواجدها بالشقة سكنهما، وقام بتسليمه مفتاح الشقة للاطمئنان عليها، ولدى دخوله فوجئ بها على النحو المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرا لوجود خلافات بينهما، وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وحال تواجدهما بالشقة محل سكنهما حدث بينهما مشادة كلامية للسبب ذاته تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب باستخدام (قطعتين سلاح أبيض "مطواة - سكين") تحصل عليهما من مطبخ الشقة، ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها، والتى أودت بحياتها، وتم بإرشاده ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل