رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا يحدث لميسي في باريس؟.. البرغوث إلى الأسوأ بعد تركه برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب فريق باريس سان جيرمان لانتقادات واسعة من جانب جماهير الفريق الفرنسي بعد الأداء الذي ظهر به في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض النجم الأرجنتيني المخضرم 21 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 8.

الصحافة الفرنسية وجماهير العملاق الباريسي هاجمت بشدة ليونيل ميسي بعد إهداره لركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال، بعدما تصدى له الحارس كورتوا حارس الريال.

وحصل ميسي على أسوأ تقييم بين لاعبي فريقه من صحيفة "ليكيب" الفرنسية عقب المباراة، بعدما أصبح أكثر لاعب إهدارا لركلات الجزاء في تاريخ دوري الأبطال وفقا لما أكدته الصحيفة.

البرغوث الأرجنتيني يعيش في عزلة 

حال الأرجنتيني ميسي ليس الأفضل داخل قلعة العملاق الباريسي منذ انضمامه لصفوف الفريق، فاللاعب يكاد يكون منعزل أو يعيش حالة حزن شديدة منذ هجره لفريق برشلونة الإسباني الذي شهد توهجه وعاش به أفضل فترات حياته.

ميسي لم يقدم المنتظر منه داخل باريس سان جيرمان وفقا لما أكدته جماهير باريس سان جيرمان، والتي لم تشعر بتواجد اللاعب خلال الفترة الماضية أو كونه مؤثرا داخل صفوف الفريق.

واعتبر عدد كبير من جماهير باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي من أهم اللاعبين بالفريق بل أهم من ميسي نفسه الذي لا يقدم مستويات جيدة مع الفريق ولا يشعروا بأي بصمة له داخل الفريق مثلما كان يفعل مع برشلونة من قبل.

ميسي الذي صال وجال مع برشلونة وحقق العديد من الأرقام القياسية مع العملاق الكتالوني يعيش أسوأ فترات حياته مع باريس، فحينما كان ميسي لاعبا ببرشلونة لم يكن أحد ليجرأ على مهاجمة اللاعب أو تقييمه بالقليل أو وصفه بأنه لاعب غير مؤثر، ولكن الدفة تغيرت حينما لعب اللاعب داخل باريس والجماهير في البداية تغنت به وبعدها قامت بمهاجمته بسبب الأداء غير الجيد مع الفريق على حد وصفهم.. فماذا يحدث لميسي داخل قلعة العملاق الباريسي هل حزن على تركه لبرشلونة أم عزلة يعيشها البرغوث الأرجنتيني؟.

عاجل