رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسة «سياحة النواب» تثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بلجيكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت النائبة نورا علي، رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة البلجيكية بروكسل، للمشاركة فى الدورة السادسة للقمة الإفريقية الأوروبية، التي تعقد بمقر الاتحاد الأوروبي، تحت عنوان “إفريقيا وأوروبا.. قارتان برؤية مشتركة حتى 2030” مهمة للغاية.

وأضافت النائبة - في بيان اليوم الخميس - أن الزيارة لها إيجابيات كثيرة في ضوء اللقاءات الهامة للرئيس السيسي مع الرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات البلجيكية وممثلي مجتمع الأعمال ورؤساء كبرى الشركات في بلجيكا، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين البلجيكيين وممثلي الجهات الحكومية المعنية المختلفة.

وتابعت أن هذه اللقاءات مهمة حيث تحول مصر إلى أرض الفرص الواعدة وفتح آفاقاً جديدة للمصالح المصرية وتعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري ودفع عجلة الاستثمار والتنمية الاقتصادية والتجارية وتعظيم المصالح المتبادلة والاستغلال الأمثل للفرص المتاحة.

وأوضحت أن زيارة الرئيس السيسي للعاصمة البلجيكية بروكسل تأتي استكمالاً لسلسلة الزيارات الناجحة التي خلقت مساحات غير مسبوقة لمصر في علاقاتها مع العالم، وتكشف مدى اهتمام العالم بالدور المصري، وكذلك دور مصر المحوري الهام وسياساتها ومصداقيتها ودعوتها لإحلال السلام وترسيخ الحلول السياسية لكافة الصراعات والخلافات الدولية في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عاجل