رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ويزو: «النزوة العاطفية تعني الخيانة وهذا غير مقبول بيني وبين زوجي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة ويزو، إنها ترفض تغاضي الزوجة عن أي نزوة عاطفية لزوجها، حتى وإن كان يعاملها بطريقة حسنة.

جاء ذلك خلال استضافة ويزو في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» بقناة CBC، مضيفة: «بالنسبالي النزوة تعني الخيانة وهذا غير مقبول بيني وبين زوجي ولا مجال للمزاح في هذا الأمر».

وأهدى الفنان شريف حسني، زوجته ويزو -في اتصال هاتفي- أغنية المطرب عبدالباسط حمودة «بوسي كات»، بسبب انشغاله في عيد الحب.

وقال شريف حسني: "الصفات التي أحببتها في ويزو أنها محترمة وطيبة وتربت التربية الإسلامية الصحيحة، وهي تساندني في كل المواقف".

واستعادت ويزو ذكريات يوم عقد قرانها قائلة: "يوم كتب الكتاب لم أحصل على إجازة من المسرح، والفنان أشرف عبد الباقي رتب لنا إجازة شهر عسل بصعوبة، وبعد كتب الكتاب كلنا توجهنا للمسرح".

يذكر أن ويزو عرض لها عبر منصة "شاهد" مسلسل "الفرح فرحنا"، من بطولة أوس أوس، محمد ثروت، ميرنا جميل، علي الحميدي، سامي مغاوري، دينا محسن (ويزو)، سليمان عيد، إيمان السيد، عارفة عبد الرسول، أحمد محارب، عبير منير، ومحمود الليثي.

كما شاركت ويزو في بطولة فيلم "تماسيح النيل"، الذي تدور قصته شابين هما مصطفى خاطر وحمدي المرغني يقومان بعملية نصب على خالد الصاوي أثناء تواجدهم في رحلة بحرية.

وفيلم "تماسيح النيل" من بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، هنادي مهنا، ويزو، بيومي فؤاد، محمد ثروت ونخبة من النجوم.

وبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يعرض الساعة 3 عصرًا من السبت للأربعاء، وتقدمه إيمان عز الدين، وهبة الأباصيري، ومنى عبد الغني.

عاجل